الاثنين، 10 يوليو 2017

موقع اكتر من رئع لمشاهدة االافلام علي هاتفك الاندرويد مدي الحياة مجانا


بسم الله االرحمن الرحيم
سوف نري في درس اليوم علي قناة خفايا الشبكة العنكبوتية كيف يمكن مشاهدة االافلام علي هاتفك الاندرويد وIOS بدون مشااكل حيت كل ماعليك هوا الدخول الي رابط الموقع اسفل الشرح واختيار مشاهدة اي فيلم او برنامج تي في شو حيت ستجد كل لافلام القديمة والحديتة والكرتون واجدد المسلسلات والافلام وغيرها والمميز ان الموقع خالي تمام من الاعلاناات 


                                             انقر هنا لدخول للموقع المستخدم في الشرح 

احصل علي اجمل : صور خلفيات هاتف جوال السامسونج بجودة عالية 4k HD للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم
سوف نري في درس اليوم علي قناة خفايا الشبكة العنكبوتية كيف يمكن تحميل وتنزيل خلفيات لهاتفك السامسونج والاندرويد  حيت يمكنك تنزيل  خلفيات سامسونج جلاكسي  جديدة ومميزة للغاية
حيت التطبيق الاول الخاص با 4K من مميزاته انه
مصممة خلفيات لجهازك.
المرفقة, هل سيتم عرض فقط مطابقة حجم الشاشة خلفيات. جميع الصور هي ذات جودة عالية (HQ) قرارات مختلفة. دعم أي جهاز بما فيها الأجهزة مع شاشات كبيرة: 1080x1920 بكسل (Full HD 1080p) و 2160x3840 بكسل (Ultra HD 4K). فقط صادقة أحجام خلفيات, أي زيادة.
في التطبيق WallpapersCraft لن ترى الصور من نوعية رديئة ، لأننا لا إضافة. أنك لن ترى أي خلفية ليس هو الحجم المناسب لتناسب الشاشة.
 التقطيع اليدوي من خلفية الشاشة.
جميع الخلفيات في التطبيق قد تم اقتطاعها من جهة لضمان الاستمتاع صور مثالية للهواتف النقالة الخاصة بك.
خلفية جديدة كل ساعة.
أكثر من 80 ، 000 خلفيات جميلة على شاشات تصل إلى 540x960 بكسل و لا أكثر من 10 000 Full HD 1080x1920 بكسل و لا أكثر من 5000 خلفيات للهواتف الذكية مع 2K QHD مع 1440x2560 بكسل ، أكثر من 1000 4K خلفيات للهواتف مع عرض 4K مع 2160x3840 بكسل.
 حفظ البطارية والموارد.
التطبيق يعرض فقط تتكيف مع حجم الشاشة وخلفيات. هذا يسمح لك للحفاظ على طاقة البطارية و حركة المرور على الإنترنت و استخدام التطبيق في أقصى سرعة دون فقدان جودة الصورة.
خلفية الحالي في هذه اللحظة.
نحن نتابع جميع الاتجاهات في العالم. خلفية جديدة الخلفية سوف تجد هنا. أجمل الأماكن في العالم ، المدينة ، البلد ، التكنولوجيا ، الميمات فقط خلفية جميلة كل يوم.




                                 انقر هنا لتحميل التطبيق الاول 

                               انقر هنا لتحميل التطبيق التاني